دائما بالملعب

دائما بالملعب

الرائع


    العربي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتعاقد مع مالك معاذ

    شاطر
    avatar
    عمر الصعب
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 194
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010
    الموقع : الشعراء

    العربي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتعاقد مع مالك معاذ

    مُساهمة من طرف عمر الصعب في السبت أبريل 17, 2010 9:48 am

    فجر العربي مفاجأة من العيار الثقيل قبل ساعات من لقائه الهام مع السد بعد غد في نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد بتعاقده مع المهاجم السعودي مالك معاذ مهاجم أهلي جدة للعب ضمن صفوف فريقه خلال البطولة الغالية بدلا من البرازيلي كارلوس كيم الذي تعرض لاصابة سوف تبعده اكثر من 6 اسابيع عن الملاعب.
    وفي سرية تامة انهى العربي مفاوضاته مع الاهلي السعودي ومع مهاجمه الخطير, والذي وصل الى الدوحة مساء امس استعدادا لخوض اللقاء الهام مع السد بعد غد.
    وكان في استقبال معاذ امس مبارك مصطفى رئيس جهاز الكرة بالعربي وخليفة السادة مدير الفريق وسالم العدساني المدير الرياضي بالنادي وناصر النعيمي مدير اعمال اللاعب.
    كما كان في الاستقبال عدد من جماهير العربي التي رفعت علمي قطر والسعودية وعلم العربي, واستقبلت النجم السعودي احسن استقبال ما انعكس عليه ايجابا.
    وجاء خروج الاهلي السعودي من دوري ابطال اسيا بخسارته امام الاستقلال الاربعاء الماضي ليحسم الامر ويسهم في اتمام المفاوضات وفي وصول المهاجم الاسمر الى الدوحة والانضمام الى فريق الاحلام الذي يحلم بالمنافسة على اللقب والعودة الى منصات التتويج.
    وسوف يخضع مالك معاذ للفحص الطبي اليوم في اسبيتار , كما يخوض المران الاول والاخير مع فريقه الليلة.
    ويبدو النجم والهداف السعودي مهيأ للعب ولخوض المباراة خاصة وهو في قمة مستواه الفني والبدني بمشاركته مع فريقه في دوري ابطال اسيا.
    وتجدر الاشارة الى ان مالك معاذ كان في الدوحة الشهر الماضي مع فريقه الاهلي للقاء الغرافة بالجولة الثانية لدوري ابطال اسيا وقدم مالك مستوى جيدا وساهم في تقدم الاهلي على الغرافة 2-1 قبل ان يستبدله مدربه في الشوط الثاني وهو ما قلل من خطورة الهجوم الاهلاوي على دفاع الغرافة والذي نجح في حسم المباراة لصالحه.

    شرف كبير
    وفي اول تصريحات له عقب الوصول الى مطار الدوحة الدولي اعرب مالك معاذ عن سعادته بالانضمام الى صفوف العربي واكد انه شرف كبير ان ينضم الى صفوف نادي كبيرمثل العربي وقال انه يتمنى ان يكون اضافة جيدة وايجابية لفريق الاحلام في هذه المرحلة وفي هذه البطولة الغالية التي يحلم كل لاعب بالفوز بها.
    واكد مالك قدرته على الانسجام والتفاهم سريعا مع زملائه لاعبي العربي وقال ان كرة القدم لا يوجد فيها مستحيل, ومن الممكن التأقلم سريعا مع لاعبي العربي رغم ضيق الوقت ورغم عدم تدريبي مع الاحلام سوى اليوم فقط.
    وعن انتقاله من نادي جماهيري وهو الاهلي السعودي الى نادي جماهيري اخر وهو العربي وبما يعد جماهير فريق الاحلام قال مالك معاذ : اتمنى ان اكون عند حسن ظن جماهير العربي وعلى قدر المسؤولية وان اسهم في تحقيق كل احلام الفريق وجمهوره.
    اشار الى ان اخفاق الاهلي السعودي في دوري ابطال اسيا ساهم في انتقاله الى العربي وقال: خروج الاهلي من دوري ابطال اسيا ساهم في موافقة النادي على اعارتي للعربي.
    وعن لقاء السد وكيف يرى الزعيم قال مالك معاذ اعرف السد جيدا وشاهدته في المباراة الاخيرة امام الهلال السعودي ولا شك انه فريق كبير لكن الكرة لا تعترف الا بالعطاء داخل الملعب وهي تعطي من يعطيها.
    avatar
    ابو سعود
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 304
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010
    العمر : 21
    الموقع : الشـــ ع ــــــراء

    رد: العربي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتعاقد مع مالك معاذ

    مُساهمة من طرف ابو سعود في السبت أبريل 17, 2010 3:46 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاهنت اخي الفاضل عمر الصعب على الاخبار الرائعه


    _________________
    avatar
    الـقــ20ــنـاص
    ",!@#$%( أَبُوْ أَحًمْدَ )%$#@!."


    عدد المساهمات : 301
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010
    العمر : 18
    الموقع : بيتنا

    رد: العربي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتعاقد مع مالك معاذ

    مُساهمة من طرف الـقــ20ــنـاص في الجمعة أبريل 30, 2010 4:32 am

    مشكووووووووووور على الموضوع
    تقبل مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:02 am